منتديات ليك حلم الشاملة

زائرنا العزيز يسعدنا أن تنظم الى فريقنا وتبدأ في تحقيق ذاتك معنا ،إذا كنت مسجلا فأرجوا ان تدخل بيانات الدخول الخاصة بك أما اذا لم تكن قد سجلت هنا من قبل فنتمنى ان تشرفنا بالتسجيل من خلال الضغط على أيقونة تسجيل......تحيات فريق عمل ليك حلم

تطوير,تصميم,استضافة,هاكات ،برامج ،سياسة،مقالات،أفلام،مواضيع عامة ، بحوث ،دراسات ،تحميل مجاني ،برامج ،شروحات ،إسلاميات،أناشيد ،علوم ومعارف،أكاديمي،تخصصات ،الجديد والحصري،تطوير ذاتي،رياضة ،تعارف ،شات،تنزيل ألعاب ،أخبار، ،طرائف،خواطر. والمزيد معكم أكيد ...

بحث متخصص بدعم من جوجل

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» شقق للكراء والبيع في جميع ولايات الجزائر
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالخميس 09 يناير 2020, 01:28 من طرف algeriahome

» كعيكعات بالشكلاطة
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالجمعة 11 أكتوبر 2019, 13:11 من طرف oussama

» gâteaux de fruits
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالثلاثاء 17 سبتمبر 2019, 21:29 من طرف oussama

» اعرف مستواك فى اللغة الانجليزية
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالخميس 11 أغسطس 2016, 14:59 من طرف منى علمدار

» إستخدم الآن الفوتوشوب أون لاين <بدون تحميل>
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالأربعاء 11 مايو 2016, 13:08 من طرف sohayb bouguerra

» جميع دروس الرياضيات سنة ثانية رائعة مع التمارين والملخصات
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالسبت 07 مايو 2016, 01:53 من طرف البلد

» تراويح قراءة مؤثرة بمسجد دار البيضاء
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالثلاثاء 15 مارس 2016, 16:22 من طرف oussama

» حصريا ألبوم تراثيات لفرقة عدنة الجزائرية جودة عالية
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالسبت 25 أبريل 2015, 17:05 من طرف abdelghni1071993

» ما هي أجمل منطقة سياحية عربية
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالجمعة 25 أبريل 2014, 18:11 من طرف ميري

» شرح طريقة رفع الصور على موقع وأدراجها في الموضوع
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالجمعة 25 أبريل 2014, 15:57 من طرف LEILA1990

» لعبة تعلم كلمات باللغة الإنجلزية
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالجمعة 18 أبريل 2014, 21:22 من طرف ميري

» برنامج إصلاح النظام TuneUp Maintenance 2009 كاملا وبسريال
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالأحد 29 سبتمبر 2013, 13:27 من طرف aboranim

» PS2 - Half Life برابط واحد ومباشر
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالخميس 11 يوليو 2013, 19:03 من طرف mhammid azaz

» تمارين في المصفوفات مع الحل les matrices
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالثلاثاء 14 مايو 2013, 22:44 من طرف amrane ismail

» مواضيع و تمارين علوم فيزيائية
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Emptyالخميس 14 فبراير 2013, 17:59 من طرف haniseif

تصويت

ما هو ناتج العملية الحسابية 5+2*3+2*0

 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

taye237 - 1307
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
oussama - 1158
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
zaki_zaz - 540
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
unknown - 505
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
semsem - 373
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
ياسمين - 316
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
beni_haoua - 262
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
ميري - 242
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
sousou nossa - 171
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 
لقمارية السوفية - 133
فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_rcapفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Voting_barفضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Vote_lcap 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 7877 مساهمة في هذا المنتدى في 3187 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 9206 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو algeriahome فمرحباً به.

مساحة إعلانية


فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

zaki_zaz
zaki_zaz
فريق الادارة
فريق الادارة

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 540
نقاط : 5376

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف zaki_zaz في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 19:41

قيديو يكشف كذب الفنان محمد فؤاد تصويره وهو يتكلم الى قناة ويهول الموقف وهو في ...... شاهدوا الفيديو كاملا والله لله في خلقه شؤون



ربنا يهدي ما خلق فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان 474220


-------------------------------------------------------------------------------

_____________
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------
نحن محتاجين لمشرفين جدد ولكن نشطين ..


شروط الإشراف

ان يكون نشيطاً في جميع الاقسام بالمشاركات والردود .


ان يكون دائم التواجد والتفاعل .


وباقي الشروط هي عادية جداً


هذا رابط لشرح كل الشروط اللازمة:

https://leek.7olm.org/montada-f34/topic-t723.htm#1547


ليس العار ان نسقط ولكن العار ان نبقى حيث سقطنا
اميرة تلمسان
اميرة تلمسان
..
..

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 28
نقاط : 11

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف اميرة تلمسان في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 20:43

حسبي الله وحده نعم الوكيل
عبدالله النمساء
عبدالله النمساء
..
..

تونس
ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 67
نقاط : 6

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف عبدالله النمساء في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 20:51

هل الكذب وصل لهذ الحد سبحان الله كلنا عرب مهذ اين هيا مصر العروبة او هذ نقولو الان بعد حرب غزة والان ماتش كورة قدم مذ يحصل بمصر والمصر يني
amina24
amina24
.
.

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 96
العمر : 35
نقاط : 109

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف amina24 في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 22:28

حسبي الله و نعم الوكيل زعمة حاسبين رواحهم خيرة المجتمع و هما اكبر الكذابين
chetti65
chetti65
..
..

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 16
العمر : 54
نقاط : 16

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف chetti65 في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 22:50

للا سف كلنا نعرف المصرين لهم برعة فى التمثيل يعنى الكد ب من خلال الافلام بل مستوى متدنى جدا ولمادا بل هده صفات المنافق تودى الى الكدب و نشر الفتنة دون الخوف من الله ومن يكدب يفعل كل شىء حسبيى الله ونعم الوكيل منكم يا مصرين
عبدالله النمساء
عبدالله النمساء
..
..

تونس
ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 67
نقاط : 6

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف عبدالله النمساء في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 23:08

السلام عليكم ورحمة الله انا اصلي عربي واحب العرب لكن مهوش من هذ النوع

لاله اللا الله ضربني وبكا سبقني وشكا هذ معروف لكثير من المصريين

انا عشت كثير معهم بالغربة الحمد لله صفوهم من النمسا هنا من كثرة مشكلهم

من منكم يتضكر عرب 67 ومذ جرا في الطيرين الجزئرين ايام جمال عبد الناصر

الفريق الجزائري كسب الماتش نبركلو وخلاص لمذ هتهويل الكاذب لمذ هذ لكه

شي ياسف ربي يهدي[code][quote]
13abderrezak
13abderrezak
..
..

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 47
نقاط : 1

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف 13abderrezak في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 23:19

يقول المتل. ياكل فى ماعونى ويبزق فيه.. ربى وكيلهم.. رعاع يوسوسون للضعفاء لنشر الفتنة بين الشعبين....هؤلاء الاعلاميون سوف ينحرون بعضهم البعض يوما وعن قريب....وهدا معروف عندهم
عبدالله النمساء
عبدالله النمساء
..
..

تونس
ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 67
نقاط : 6

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف عبدالله النمساء في الأربعاء 25 نوفمبر 2009, 00:23

انا لا اقصد كل الشعب المصري بل اقصد الخونا والكذبين وهذ معروف من الكثير منهم

وهذي ليست فتنة بل حقيقة
rachid_ghe
rachid_ghe
..
..

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 45
نقاط : 1

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف rachid_ghe في الأربعاء 25 نوفمبر 2009, 11:08

انتهيتم من مسرحياتكم ياكلاب إنهم أكثروا من النباح بصراحة لازم حد يتدخل ما هذه المهزلة الحقيرة فنانين شياطين يمثلون عينا مسرحيات خيالية ما هذه الدناءة
دهمش
دهمش
..
..

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 43
نقاط : 1

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف دهمش في الأربعاء 25 نوفمبر 2009, 12:23

بعد السلام
ظهر الحق وزهق الباطل
ارجوا نشر هدا الفيديو في جميع المنتديات العربية والاجنبية
بارك الله فيك واكثر من امثالك
تحيا الجزائر

عبدالله النمساء
عبدالله النمساء
..
..

تونس
ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 67
نقاط : 6

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف عبدالله النمساء في الأربعاء 25 نوفمبر 2009, 16:24

الحمد لله الحقيقة واضحة امام العالم انا قمت بنشر الفيديو في كثير من المنتديات

لكشف الحقيقة وترا الناس كذب المثلين المصرين
sima
sima
.
.

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 21
العمر : 27
نقاط : 23

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف sima في الخميس 26 نوفمبر 2009, 10:52

مرحبا للجميع هادي اول مشاركة لي هنا المصريين خارقيين في التمثيل وماكذبوش الا في هاد الفيديو برك المهم خلينا منهم .اريد ان اكون صديقة للجميع plz صح عيدكم مقدما ولجميع الامة العربية الاسلامية واتمنى ان يزول هذا الحقد من طرف المصريين لانو هم اللي بداو تحياتي الى كل الاعضاء. مع امل اللقاء بكم في وقت قريب ومع موضوع جديد. فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان 463687
ياسمين
ياسمين
/
/

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 316
العمر : 30
نقاط : 334

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف ياسمين في الخميس 26 نوفمبر 2009, 14:20

هذا ليس غريب من بلد لا يجيدون غير التمثيل
رميسة الجزائر
رميسة الجزائر
..
..

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 25
نقاط : 22

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف رميسة الجزائر في الخميس 26 نوفمبر 2009, 18:26

الله غالب هاكد المصريين "ضربني وكى سبقني وشتكى" فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان 677979
yasmin
yasmin
..
..

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 31
نقاط : 1

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف yasmin في الخميس 26 نوفمبر 2009, 19:29

الجزائر في المونديال ومصر وين..................................تمثل
kiko
kiko
..
..

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 28
نقاط : 18

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف kiko في الخميس 26 نوفمبر 2009, 21:41

مثلما يقال -القافلة تسير و الكلاب تنبح - لكن ليس لكل المصريين للذين ينبحون فقط
مولود
مولود
..
..

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 49
نقاط : 2

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف مولود في الخميس 26 نوفمبر 2009, 21:54

السلام عليكم . أين الفيديو ؟ أريد مشاهدته من فضلكم .
amina83
amina83
..
..

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 36
نقاط : 1

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف amina83 في الإثنين 07 ديسمبر 2009, 13:23

ربي يهدي إخواننا المصريين راهم هبلوا ربي يشفيهم [img][/img][
الطيب بوبكر
الطيب بوبكر
..
..

الجزائر
ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 67
نقاط : 9

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف الطيب بوبكر في الإثنين 07 ديسمبر 2009, 17:14

السلام عليكم ورحمة الله وبركته أمابعد..ياللعجب من أصحاب الفتنة نشاهد في الصحف والقنوات الفظائية
اعلاميون وفننون يترجعون في تسريحاتهم ويقلون كنا في حالة غظب ياللعجب يأكل الغلة ويسب الملة
يسب الشهدء والدولة الجزائرية ويقول غظب أين التقافة العالية يأبناء الشيطان ؟؟؟ تحياتي الى كل العلماء العقلاء والأشراف الأحرار المصريين و السلام من أخوكم فالله الطيب بوبكر الجزائر
neferjina
neferjina
/
/

الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 43
العمر : 24
نقاط : 80

فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان Empty رد: فضح كذب الفنانين المصريين فيديو لهم وهم يتكلمون من السودان

مُساهمة من طرف neferjina في الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 20:43

قالك ذبحناهم في السودان الاغلبية ما يعرفوش يذبحوا كبش يجي يقولك ذبحوا فرعون مهزلة كذابين كشفهم ربي

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 يناير 2020, 14:40